كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option

كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
IQ Option هو وسيط عبر الإنترنت يقدم أدوات مالية مثل أزواج العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والرقمية والعملات المشفرة والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والأسهم. إنها أيضًا واحدة من أشهر الأسماء لتداول الخيارات في العالم والمنصة الأكثر طلبًا. إذا سألت متداولًا عن المكان الذي يتداول فيه ، فمن المحتمل أن تستمع: أتداول الخيارات الثنائية مع IQ Option.


ما هو الأصل؟

الأصل هو أداة مالية تستخدم للتداول. تستند جميع التداولات إلى ديناميكية السعر للأصل المختار.

لاختيار أصل تريد التداول عليه ، اتبع الخطوات التالية:

1. انقر فوق قسم الأصول في الجزء العلوي من المنصة لمعرفة الأصول المتاحة.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
2. يمكنك التداول على أصول متعددة في وقت واحد. انقر فوق الزر "+" مباشرة من قسم الأصول. الأصل الذي تختاره سيضيف ما يصل.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option


كيف تتداول الخيارات الثنائية؟

1. حدد أحد الأصول. تحدد النسبة بجوار الأصل ربحيته. كلما ارتفعت النسبة - زاد ربحك في حالة النجاح.

مثال. إذا تم إغلاق صفقة بقيمة 10 دولارات وربحية 80٪ بنتيجة إيجابية ، فسيتم إضافة 18 دولارًا إلى رصيدك. 10 دولارات هي استثمارك ، و 8 دولارات هي ربح.

قد تختلف ربحية بعض الأصول اعتمادًا على وقت انتهاء صلاحية التجارة وعلى مدار اليوم اعتمادًا على حالة السوق.

يتم إغلاق جميع التداولات بالربحية التي تم الإشارة إليها عند فتحها.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
2. اختر وقت انتهاء الصلاحية.

فترة انتهاء الصلاحية هي الوقت الذي سيتم بعده اعتبار الصفقة مكتملة (مغلقة) ويتم تلخيص النتيجة تلقائيًا.

عند إبرام صفقة بالخيارات الثنائية ، فإنك تحدد بشكل مستقل وقت تنفيذ الصفقة.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
3. حدد المبلغ الذي ستستثمره.

الحد الأدنى لمبلغ التداول هو 1 دولار ، والحد الأقصى - 20000 دولار ، أو ما يعادله بعملة حسابك. نوصيك بالبدء بصفقات صغيرة لاختبار السوق والحصول على الراحة.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
4. قم بتحليل حركة السعر على الرسم البياني وقم بعمل توقعاتك.

اختر خيارات أعلى (أخضر) أو أقل (أحمر) حسب توقعاتك. إذا كنت تتوقع ارتفاع السعر ، فاضغط على "أعلى" وإذا كنت تعتقد أن السعر سينخفض ​​، فاضغط على "منخفض"
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
5. انتظر حتى تغلق الصفقة لمعرفة ما إذا كانت توقعاتك صحيحة.إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم إضافة مبلغ استثمارك بالإضافة إلى الربح من الأصل إلى رصيدك. في حالة التعادل - عندما يساوي سعر الافتتاح سعر الإغلاق - سيتم إرجاع الاستثمار الأولي فقط إلى رصيدك. إذا كانت توقعاتك غير صحيحة - فلن يتم إرجاع الاستثمار.

يمكنك مراقبة تقدم طلبك تحت التداولات
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
يعرض الرسم البياني خطين لتحديد النقاط في الوقت المناسب. وقت الشراء هو الخط المنقط الأبيض. بعد هذا الوقت ، لا يمكنك شراء خيار لوقت انتهاء الصلاحية المحدد. يظهر وقت انتهاء الصلاحية بالخط الأحمر الصلب. عندما تتجاوز الصفقة هذا الخط ، فإنها تغلق تلقائيًا وتحصل إما على ربح أو خسارة للنتيجة. يمكنك اختيار أي وقت انتهاء متاح. إذا لم تكن قد فتحت صفقة بعد ، فسوف تتحرك الخطوط البيضاء والحمراء معًا إلى اليمين لتحديد موعد الشراء النهائي لوقت انتهاء الصلاحية المحدد.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option

كيفية استخدام الرسوم البيانية ، المؤشرات ، الأدوات ، تحليل الماكينات



تتيح لك منصة تداول الرسوم البيانية IQ Option إجراء جميع إعداداتك المسبقة مباشرة على الرسم البياني. يمكنك تحديد تفاصيل الأمر في المربع الموجود على اللوحة اليمنى ، وتطبيق المؤشرات ، واللعب بالإعدادات دون إغفال حركة السعر.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
هل تريد تداول خيارات متعددة في وقت واحد؟ يمكنك تشغيل ما يصل إلى 9 مخططات وتكوين أنواعها: خطي أو شموع أو أشرطة أو Heikin-ashi. بالنسبة للمخططات الشريطية والشمعية ، يمكنك إعداد الأطر الزمنية من 5 ثوانٍ إلى شهر واحد من الزاوية اليسرى السفلية للشاشة.

المؤشرات

لتحليل الرسم البياني المتعمق ، استخدم المؤشرات وعناصر واجهة المستخدم. يتضمن ذلك الزخم ، والاتجاه ، والتقلب ، والمتوسطات المتحركة ، والحجم ، والشعبية ، وغيرها. يحتوي IQ Option على مجموعة رائعة من المؤشرات الأكثر استخدامًا والأساسية ، من XX إلى XX ، عبر مؤشرات XX في المجموع.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
إذا قمت بتطبيق مؤشرات متعددة، لا تتردد في إنشاء وحفظ القوالب لاستخدامها في وقت لاحق

الحاجيات

الحاجيات يمكن أن تساعد في وقت اتخاذ القرار الخاص بك كبيرة. على المنصة ، يمكنك استخدام أدوات مثل معنويات المتداولين ، والقيم العالية والمنخفضة ، وتداولات الأشخاص الآخرين ، والأخبار ، والحجم. سوف يساعدونك في مراقبة التغييرات في الوقت الفعلي.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option
تحليل السوق

بغض النظر عما إذا كنت تتداول في الخيارات أو الفوركس أو الأسهم أو المعادن أو العملات المشفرة ، فإن معرفة ما يحدث في الاقتصاد العالمي أمر ضروري. في IQ Option ، يمكنك متابعة الأخبار في قسم تحليل السوق دون مغادرة Traderoom. سيخبرك مجمع الأخبار الذكي بالأصول الأكثر تقلبًا في الوقت الحالي ، وستمنحك التقويمات ذات السمات فكرة عن أفضل وقت لاتخاذ إجراء.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في IQ Option


أسئلة وأجوبة (FAQ)


ما هو أفضل وقت للاختيار من أجل التداول؟

يعتمد أفضل وقت تداول على استراتيجية التداول الخاصة بك وبعض العوامل الأخرى. نوصيك بالاهتمام بجداول السوق ، لأن تداخل جلسات التداول الأمريكية والأوروبية يجعل الأسعار أكثر ديناميكية في أزواج العملات مثل EUR / USD. يجب عليك أيضًا متابعة أخبار السوق التي قد تؤثر على حركة الأصل الذي اخترته. من الأفضل عدم التداول عندما تكون الأسعار ديناميكية للغاية بالنسبة للمتداولين عديمي الخبرة الذين لا يتابعون الأخبار ولا يفهمون سبب تقلب السعر.


كم عدد الخيارات التي يمكنني شراؤها لكل انتهاء صلاحية؟

نحن لا نقيد عدد الخيارات التي يمكنك شراؤها لانتهاء الصلاحية أو أحد الأصول. القيد الوحيد هو في حد التعرض: إذا كان المتداولون قد استثمروا بالفعل مبلغًا كبيرًا في الأصل الذي حددته ، فإن المبلغ الذي تستثمره مقيد بحد التعرض هذا. إذا كنت تعمل في حساب بأموال حقيقية ، فيمكنك عرض حد الاستثمار لكل خيار من الخيارات على الرسم البياني. انقر فوق المربع حيث تقوم بإدخال المبلغ.


ما هو الحد الأدنى لسعر الخيار؟

نريد أن يكون التداول متاحًا للجميع. يمكن العثور على الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار لشروط التداول اليوم على منصة التداول / الموقع الإلكتروني للشركة.


ما هو ربح ما بعد البيع والربح المتوقع؟

بمجرد شراء خيار Put أو Call ، تظهر ثلاثة أرقام على الجانب العلوي الأيمن من الرسم البياني:

إجمالي الاستثمار: المبلغ الذي استثمرته في صفقة

الربح المتوقع: النتيجة المحتملة للمعاملة إذا كان الرسم البياني يشير إلى خط انتهاء الصلاحية ينتهي به الأمر في نفس المكان الذي يوجد فيه الآن.

الربح بعد البيع: إذا كان باللون الأحمر ، فإنه يوضح لك مقدار المبلغ المستثمر الذي ستخسره بعد البيع. إذا كان لونه أخضر ، فإنه يوضح لك مقدار الربح الذي ستحصل عليه بعد البيع.

يعتبر الربح والربح المتوقعان بعد البيع ديناميكيين ، حيث يتغيران اعتمادًا على عدة عوامل بما في ذلك الوضع الحالي في السوق ، ومدى قرب وقت انتهاء الصلاحية والسعر الحالي للأصل.

يبيع العديد من المتداولين عندما لا يكونون متأكدين من أن الصفقة ستعود عليهم بربح. يمنحك نظام البيع فرصة لتقليل الخسائر في الخيارات المشكوك في تحصيلها.


لماذا زر البيع (إغلاق الخيار المحدد مسبقًا) غير نشط؟

بالنسبة لخيارات All-or-Nothing ، يتوفر زر البيع من 30 دقيقة حتى انتهاء الصلاحية إلى دقيقتين حتى انتهاء الصلاحية.

إذا كنت تتداول بالخيارات الرقمية ، فسيكون زر البيع متاحًا دائمًا.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!